Accueilواقع تطبيق التوجه التسويقي في مؤسسات الخدمات ذات التنظيم الشبكي في الجزائر

واقع تطبيق التوجه التسويقي في مؤسسات الخدمات ذات التنظيم الشبكي في الجزائر

 

اقتصاد وسياسات الخدمات الاقتصاد – قطاعات الانشطة الحيوية البرامج الوطنية للبحث
واقع تطبيق التوجه التسويقي في مؤسسات الخدمات ذات التنظيم الشبكي في الجزائر
جامعة المسيلة مكان المشروع
العنوان الالكتروني الهاتف العنوان المهني التخصص اسم المؤلف
Cette adresse e-mail est protégée contre les robots spammeurs. Vous devez activer le JavaScript pour la visualiser.">Cette adresse e-mail est protégée contre les robots spammeurs. Vous devez activer le JavaScript pour la visualiser. Cette adresse e-mail est protégée contre les robots spammeurs. Vous devez activer le JavaScript pour la visualiser."> 035557341
0661313151
جامعة المسيلة اقتصاد بوقرة رابح
 الملخص

على الرغم من النمو الكبير الذي عرفه نشاط الخدمات، والخدمات العمومية في العالم الغربي بسبب استفادته كثيرا من التطور الذي عرفه التسويق... على
الرغم من ذلك ، لا يزال قطاع الخدمات العمومية ذات التنظيم الشبكي في الجزائر بحاجة للكثير من منافع التسويق
:ولذلك سيتناول هذا البحث وصفا للتسويق في مؤسسات الخدمات العمومية ذات التنظيم الشبكي، لغرض الكشف عن الجوانب الالية
  مدى تطبيق المؤسسات العمومية الخدمية ذات التنظيم الشبكي في الجزائر للمفهوم التسويقي-
 العوامل التي تساعد على تطبيق المفهوم التسويقي وكيفية تدعيمها-
 العوامل التي تعوق تطبيق المفهوم التسويقي في المؤسسات العمومية الخدمية ذات التنظيم الشبكي، وكيفية التغلب عليها-

 

 

 العنوان المهني  التخصص  الرتبة  الباحث
جامعة المسيلة، وزراة التعليم العالي والبحث العلمي علوم التسيير استاذ مساعد جباري عبد الوهاب
جامعة المسيلة، وزراة التعليم العالي والبحث العلمي علوم التسيير استاذ مساعد توفيق تمار
جامعة المسيلة، وزراة التعليم العالي والبحث العلمي علم المكتبات والتوثيق استاذ مساعد بونيف محمد لمين
جامعة المسيلة، وزراة التعليم العالي والبحث العلمي علوم الاعلام والاتصال أستاذ مساعد قسم أ الزواوي احمد المهدي
CREAD © 2014-2017. Tous droits réservés.